بدء فعاليات مهرجان الزهور الثاني بسوق واقف

الأحد 01-12-2019 الساعة 11:41 ص
بدء فعاليات مهرجان الزهور الثاني بسوق واقف

بدء فعاليات مهرجان الزهور الثاني بسوق واقف

الدوحة - قنا

بدأت اليوم فعاليات مهرجان الزهور الثاني، الذي تنظمه إدارة سوق واقف بالتعاون مع وزارة البلدية والبيئة على مدى عشرة أيام في الساحة الغربية للسوق.

وقال السيد محمد السالم مدير سوق واقف، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية /قنا/، إن 21 مزرعة ومشتلا، تشارك في هذه النسخة من مهرجان الزهور الذي حظي العام الماضي بإقبال كبير من قبل الجمهور، ما شجع على إقامته للعام الثاني على التوالي، باعتباره من الأنشطة والفعاليات المهمة التي تدعم السياحة في البلاد وتشجع المهتمين بزراعة الزهور على اقتنائها وزراعتها في بيوتهم وحدائقهم، وكذلك المنتجين على تسويق إنتاجهم، خاصة أن المهرجان يتوفر على شتى أنواع الزهور والشتلات والأشجار، وغير ذلك من المستلزمات ذات الصلة بزراعتها والعناية بها.

وأوضح أنه من أهداف المهرجان الذي يأتي ضمن الفعاليات والأنشطة المختلفة التي ينظمها سوق واقف، تعريف الجمهور بالجهات المحلية العاملة في مجال الزهور من مزارع ومشاتل وشركات، مشيرا إلى أنه تم اختيار هذا الوقت لتنظيم المهرجان لتزامنه مع موسم زراعة الزهور، ما يتيح للزوار والمهتمين في الوقت نفسه قضاء أوقات ممتعة عند تجوالهم بالمهرجان.. داعيا الجمهور من مختلف الفئات والأعمار إلى زيارة المهرجان والاستمتاع بمشاهدة مختلف أنواع الزهور المعروضة في مكان وتحت سقف واحد.

يذكر أن أوقات زيارة مهرجان الزهور الثاني على مدى أيام تنظيمه من الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، عدا يومي الخميس والجمعة ،حيث يفتتح المهرجان أبوابه حتى العاشرة مساء.