نفاد جميع تذاكر مباراة قطر والإمارات في خليجي 24

الأحد 01-12-2019 الساعة 1:29 م
نفاد جميع تذاكر مباراة قطر والإمارات في خليجي 24

نفاد جميع تذاكر مباراة قطر والإمارات في خليجي 24

الدوحة – بوابة الشرق

نفدت تذاكر مباراة قطر والإمارات ضمن كأس خليجي 24 والمقام في الدوحة، والمقرر إقامتها غدا الإثنين في استاد خليفة الدولي.

وقد أعلن الموقع الرسمي لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم نفاد جميع تذاكر مباراة الإمارات وقطر في بطولة "خليجي 24".

ويعيش المنتخب القطري أجواء جيدة بعد الفوز الكبير على اليمن بسداسية نظيفة أول أمس ووصوله إلى المركز الثاني بالمجموعة الأولى، ويسعى لاعبوه إلى تحقيق الفوز وبلوغ الدور القادم.

وسيطر منتخبنا على مجريات المباراة في شوطيها الأول والثاني وقدم الشخصية الحقيقة لبطل آسيا المرشح لنيل بطولة خليجي 24، كما حقق عدداً من الأرقام القياسية التي تحدث للمرة الأولى في كأس خليجي فعلى مستوى المنتخبات حقق العنابي أول سداسية في تاريخ البطولة، كما حقق اللاعب عبد الكريم حسن أول هاتريك في تاريخها .

وبهذه النتيجة حقق العنابي فوزه الأول بالبطولة وعوض عثرة الافتتاح بعد الخسارة أمام العراق، ليحصد ثلاث نقاط ثمينة جعلته يحتل وصافة المجموعة خلف العراق الذي ضمن رسمياً التأهل للدور نصف النهائي، في المقابل بقى اليمن بلا رصيد وبات أول مودعي البطولة.

فيما يحتل المنتخب الإماراتي المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، كما  أكد الهولندي فان مارفيك مدرب المنتخب الإماراتي لكرة القدم أن مواجهة الغد أمام المنتخب القطري في الجولة الثالثة من خليجي 24 ستكون صعبة لاسيما وأنه سيلعب أمام منتخب يعد الأفضل آسيويا.

وسيشهد اليوم الأحد، التدريب الأخير للمنتخب القطري وهي البروفة التي تجهز الادعم للقائه المهم والمفصلي أمام نظيره الإماراتي غدا، وسيكون التدريب عبارة عن تقسيمة يكمل فيها المدرب فيليكس سانشيز أفكاره التي سيلعب بها أمام الفريق المنافس وحرصه على إيصالها إلى لاعبيه، كونه يريد معهم العبور إلى الدور نصف النهائي والوصول إلى أبعد نقطة في البطولة التي تحتضنها قطر.