فودافون توفر أول تجربة رقمية في الملاعب

الإثنين 02-12-2019 الساعة 5:52 م
فودافون قطر

فودافون قطر

الدوحة - الشرق:

خلال النسخة 24 من كأس الخليج العربي

تابعت فودافون قطر، شريك الاتصالات الرسمي للنسخة الرابعة والعشرين من كأس الخليج العربي "خليجي 24"، توفير تجارب مبتكرة للمشجعين من خلال مسابقة "مشجع المباراة" الأخيرة داخل الملاعب.

وتوفر مسابقة "مشجع المباراة"، وهي الأولى من نوعها في تاريخ الفعاليات الرياضية في قطر، فرصة لكافة المشجعين للمشاركة في تجربة رقمية تدور بين الشوطين من كل مباراة لاختبار معلوماتهم عن كأس الخليج العربي. ويتوجب على المشجعين الدخول على www.vf.qa/agc عبر هواتفهم الجوالة والإجابة على 5 أسئلة. والفائز هو من يتمكن من تقديم الإجابة الصحيحة على الأسئلة خلال أقصر فترة زمنية. ولا تستهدف المسابقة محبي الألعاب فحسب، بل وكافة المشجعين في الاستاد، كون الأسئلة والأجوبة وأسماء المتصدرين تظهر للجميع على الشاشة. وستُنظم المسابقة خلال كل مباراة لغاية النهائي الذي ستدور فعالياته يوم 8 ديسمبر المقبل. وتجدر الإشارة إلى أن الآلاف من المشجعين قد شاركوا لحينه في تجربة فودافون الرقمية داخل الملاعب.

وتأتي مسابقة "مشجع المباراة" كإضافة قيّمة لتجارب المشجعين الرقمية الأخرى التي سبق لفودافون قطر توفيرها منذ بدء البطولة. وقدمت منطقة المشجعين من فودافون لآلاف الزوار فرصة تجربة لعبة الواقع المعزز التي تفعّلها شبكة جيجانت للجيل الخامس، فضلاً عن لعبة كرة قدم باستخدام الواقع الافتراضي. كما توفر منصة فودافون الرقمية المصممة خصيصاً www.fans.vf.qa والمفتوحة للجميع في قطر، ألعاباً تفاعلية تسمح للاعبين بتوقع نتائج المباريات والإجابة على سلسلة من الأسئلة يومياً.

وقال مهدي سعد الاحبابي، رئيس قطاع الأعمال في فودافون قطر: "تبرهن منطقة المشجعين عن أننا نضع نصب أعيننا توفير تجارب رقمية مميزة خلال الفعاليات الرياضية الكبرى في قطر. ولعل ما هو أهم من ذلك أن فودافون قطر ستستمر في شراكتها مع رؤية الدولة الرامية لتقديم بطولة كأس عالم مبهرة في 2022 بالتوازي مع تجربة مشجعين لا تُضاهى".

وجدير بالذكر أن الحماس قد بلغ أقصاه مع 3 مباريات متبقية في البطولة. وتغطي فودافون قطر الملعبين المخصصين للبطولة، وهما استاد خليفة الدولي واستاد عبدالله بن خليفة، من خلال شبكة جيجانت التي تبقي آلاف المشجعين على تواصل طوال المباريات.