وزارة الثقافة والرياضة تستضيف كأس العالم للأندية

الثلاثاء 03-12-2019 الساعة 3:00 ص
وزارة الثقافة والرياضة تستضيف كأس العالم للأندية

وزارة الثقافة والرياضة تستضيف كأس العالم للأندية

الدوحة - الشرق

في إطار الجولة الترويجية لكأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر، شهدت وزارة الثقافة والرياضة أمس استضافة الكأس، حيث حرص الموظفون وعدد من المنتسبين للوزارة على التواجد والتقاط الصور التذكارية مع الكأس، وجاءت استضافة الكأس في إطار دعم الوزارة وتشجيعها للأنشطة الرياضية المحلية والبطولات والمنافسات العالمية.
وتأتي هذه الزيارة في إطار الجولة الترويجية التي تقوم بها لجنة الجذب الجماهيري بالبطولة استعدادا لاستضافة كأس العالم للأندية للمرة الأولى في الدوحة بمشاركة الأندية أبطال القارات.
وتأتي زيارة كأس العالم للأندية لوزارة الثقافة والرياضة امس في إطار استمرار الحملة الترويجية.
ومن المقرر أن تستمر الجولات الترويجية للكأس خلال الأيام المقبلة، حيث ستكون هناك زيارات إلى السفارات الفرنسية والبرازيلية والتونسية والمكسيكية.
وفي يوم 7 ديسمبر، ستتوجه إلى درب الساعي لتبقى ثلاثة أيام، ومنه إلى استاد جاسم بن حمد يوم 11، وفي يوم 13 ستزور نادي الجولف، وفي يوم 17 استاد خليفة، وبعدها ستختتم الجولة لتبقى في استاد المدينة التعليمية من يوم 18 حتى 21 بمنطقة "الفان زون" مع ختام البطولة.
وتعد استضافة هذه البطولة مناسبة استثنائية لأسرة كرة القدم في قطر، حيث نستقبل الآلاف من مشجعي الأندية من مختلف أنحاء العالم لحضور مباريات أنديتهم المفضلة في البطولة التي تقام هنا على أرض قطر.
وفي الوقت نفسه يعد استضافة حدث كبير بحجم مونديال الأندية إحدى البروفات العالميّة الكبرى التي تستعدّ من خلالها قطر لاستضافة نهائيات كأس العالم 2022، وذلك بعد النجاح - المبدئي - الكبير الذي تابعه الجميع خلال منافسات دور المجموعات ببطولة كأس الخليج العربي، فضلاً عن النجاحات المتتالية التي حققها التنظيم القطري في العديد من الفعاليات الإقليميّة والعالميّة في الأعوام الأخيرة.