خريجات لـ الشرق: تسلحنا بالعلم والمعرفة وجاهزات للمساهمة في نهضة قطر

الأربعاء 09-10-2019 الساعة 7:29 ص
خريجات لـ الشرق: تسلحنا بالعلم والمعرفة وجاهزات للمساهمة في نهضة قطر

خريجات لـ الشرق: تسلحنا بالعلم والمعرفة وجاهزات للمساهمة في نهضة قطر

غنوة العلواني - نشوى فكري

أعربت خريجات الدفعة الثانية والأربعين من جامعة قطر عن عميق فخرهن لحصولهن على أعلى الدرجات العلمية من الجامعة الوطنية الأم، وأكدن لـ الشرق أنهن عازمات على مواصلة طريق العلم والمعرفة والانخراط في سوق العمل للمساهمة في رسم مستقبل مشرق لقطر، وأشدن بالبرامج الدراسية التي حصلن عليها خلال دراستهن بالجامعة وبالتسهيلات الكبيرة التي تم توفيرها لهن طوال سنوات الدراسة. وقالت الخريجات لقد حان الوقت لرد الجميل إلى هذا البلد الغالي الذي قدم الغالي والنفيس في سبيل دعم أبنائه.

شيخة المنصوري: جامعة قطر صقلت مهاراتي

قالت الخريجة شيخة المنصوري من كلية التربية إن طموحها إكمال دراستها العليا والانخراط في سلك التدريس وأكدت أن جامعة قطر تعني لها الكثير إذ أنها عملت على صقل وتطوير مؤهلاتها بالإضافة إلى الحصيلة العلمية التي حصلت عليها، و قالت إن الجامعة أكسبتني مجموعة من العلاقات المهنية والإنسانية وعملت على تطوير مهاراتي من خلال الفعاليات والمبادرات التي كنت أشارك فيها بشكلٍ مستمر. وتقدمت بخالص الشكر والعرفان لكافة العاملين بالجامعة من نواب وعمداء وموظفين ومعلمين على جهودهم، وقالت أشكر أسرتي الكريمة على إسهامها في دفعي للتعلُّم والمعرفة والتطوير وتقديمهم الدعم النفسي والمعنوي والمادي.

نور بخيت: أطمح لمواصلة طريق العلم والمعرفة

أكدت الخريجة نور بخيت من كلية الآداب والعلوم تخصص إعلام أن التخرُّج شعورٌ لا يوصف من السعادة فهو نهاية لمشوار مليء بالصعاب والتحدِّيات وتوج بالكثير من الإنجازات والخبرات المكتسبة، وقالت إنها تطمح لمواصلة مشوار العلم والمعرفة ومن ثم الانخراط في سوق العمل لاكتساب المهارات والخبرات اللازمة وأكدت عزمها على المساهمة في بناء قطر ورفعتها.

الهنوف الصيعري: سأعمل في مجال الأبحاث الأكاديمية

قالت الخريجة الهنوف الصيعري من كلية الإدارة والاقتصاد والحاصلة على مرتبة الشرف إنها تقوم حاليا بدراسة الماجستير في علوم المحاسبة للحصول على الشهادة العليا وأكدت أنها تسعى للعمل في مجال الأبحاث الأكاديمية. وشكرت كل من ساعدها ووقف بجانبها من أساتذة أجلاء وأفراد أسرتها وباركت لزميلاتها في يوم تخرجهن من الجامعة الوطنية الرائدة في قطر.

دانة الكواري: أشكر جميع من علمني

أكدت الخريجة دانة الكواري من كلية القانون أن طموحها إكمال الدراسات العليا و العمل في المجال القانوني، وقالت إن جامعة قطر هي بيتي الثاني ومحطة مهمة في حياتي أسهمت في صقل شخصيتي مهنيا وبحثيا وأكاديميا وشخصيا وأضافت لقد عملت مع صديقاتي جنبا إلى جنب لتخطي كل التحديات التي مررنا بها خلال رحلتنا الأكاديمية، وقالت أقدم شكري لجميع من علّمني في جامعة قطر، فلكم جزيل الشكر والتقدير على ما قدّمتم من وقت وجهد لنا، وكنتم خير مثال للمعلم المُجدّ في سبيل إعداد الأجيال القادمة على أكمل وجه، فلكم أصدق الاحترام والمحبّة.

أسماء الذيباني: مجال العمل سيكسبني الخبرة

قالت أسماء الذيباني من كلية الآداب والعلوم إن طموحها إكمال الدراسات العليا و الخوض في مجال العمل لاكتساب الخبرة وتقدمت بخالص الشكر والامتنان لكل من ساعدها ووقف بجانبها وخصت بالشكر أساتذتها في الجامعة وأسرتها، وأكدت أن الخريجات جاهزات للمساهمة في نهضة قطر وتقدمها.

ياسمين محمد: سنواصل طريق البذل والعطاء

أعربت الخريجة ياسمين محمد من كلية الآداب والعلوم عن عميق فخرها لتخرجها في أرقى الجامعات الوطنية في قطر، وقالت أفتخر كوني خريجة جامعة قطر تلك الجامعة التي خرجت العديد من الوجوه القطرية البارزة في المجتمع والتي ساهمت في نهضة الدولة وبناء مستقبلها. ونحن سنسير على هذه الخطى وسنعمل على مواصلة طريق البذل والعطاء في سبيل النهضة الوطنية. وشكرت كل من ساعدها ووقف بجانبها وأوصلها إلى يوم التخرج.

بدرية الذيباني: جامعتنا صرح تعليمي بارز

أكدت الخريجة بدرية الذيباني من كلية الآداب والعلوم تخصص خدمة اجتماعية أنها ستقوم بمواصلة طريق العلم والمعرفة وستواصل مسيرتها العلمية للحصول على أعلى الشهادات، وقالت إن جامعة قطر صرح تعليمي بارز نفخر به فهي الجامعة الوطنية التي خرجت عددا كبيرا من القيادات القطرية وأكدت عزمها على المساهمة في نهضة قطر و تطويرها.

فوزية إسماعيل: أسعى للانخراط في سوق العمل

قالت الخريجة فوزية إسماعيل ناجي من كلية العلوم الصحية تخصص علوم طبية حيوية أقوم حاليا بدراسة الماجستير وأسعى للانخراط في سوق العمل متسلحة بالعلم والمعرفة وبشهادات عليا من الجامعة الوطنية الأم في قطر وقد تقدمت بخالص الشكر والامتنان لأساتذتها في الجامعة ولأفراد أسرتها ولكل من ساعدها. وقالت لقد كانت سنوات الدراسة صعبة ولكن بالصبر والجد والاجتهاد تجاوزنا كل التحديات.

داليا رياض: سنعمل جاهدين لرسم مستقبل مشرق لبلدنا

أكدت الخريجة داليا رياض من كلية الإدارة والاقتصاد أن طموحها إكمال الدراسات العليا والحصول على الماجستير والدكتوراه، وقالت سنساهم في بناء مستقبل قطر ونسخر كل إمكانياتنا في سبيل دعم قطر. وقالت لقد حان الوقت لرد الجميل إلى هذا البلد الغالي الذي قدم الغالي والنفيس في سبيل دعم أبنائه واليوم نحن كخريجين تقع على عاتقنا مسؤولية كبيرة، مشيرة إلى أن المسؤولية كبيرة وسنعمل جاهدين لرسم مستقبل مشرق لبلدنا.

دانة أحمد: أهنئ زميلاتي على إنجازاتهن

قالت الخريجة دانة احمد من كلية الإدارة وةالاقتصاد تخصص محاسبة فخورة بتخرجي من جامعة قطر تلك الجامعة الوطنية الرائدة في قطر، وأكدت عزمها على مواصلة طريق العلم للحصول على الماجستير والدكتوراه، وأشارت إلى أنها ستعمل مع زميلاتها الخريجات على المساهمة في نهضة قطر ورفعتها.. كما هنأت زميلاتها الخريجات على الإنجاز الكبير الذي حصلن عليه، وقالت أشكر كل من ساعدني ووقف بجانبي.

لينا العكة: علينا مسئولية كبيرة

قالت الخريجة لينا العكة من كلية الإدارة والاقتصاد سأعمل على إكمال دراستي العليا للحصول على الدكتوراه وسأساهم في نهضة قطر. مشيرة في السياق ذاته إلى المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتق الخريجين خلال المرحلة المقبلة فهم أجيال المستقبل وعليهم الاستمرار في عملية بناء قطر. وشكرت أساتذتها في الجامعة وكل من ساهم في تعليمها وأفراد أسرتها على الدعم الذي تلقته، وأكدت أنها على أتم الاستعداد للعمل الجاد في سبيل قطر.

ريما شعث: سنقوم برد الجميل لهذا البلد الغالي

أكدت الخريجة ريما شعث من كلية الإدارة والاقتصاد أنها فخورة لتخرجها من جامعة قطر، وقالت سأسعى جاهدة للمساهمة في نهضة قطر ورد الجميل لهذا البلد الغالي بالمزيد من البذل والعطاء، مشيرة إلى أن الخريجين يقع على عاتقهم المزيد من المسؤولية والعمل الجاد والتفاني لخدمة البلد. وشكرت أساتذتها في جامعة قطر وكل من ساعدها ووقف بجانبها وأكدت أنها فخورة بهذا الإنجاز الكبير و أشارت إلى إن طموحها إكمال دراستها العليا والخوض في سوق العمل لاكتساب الخبرة.

داليا مطر: فخورة بهذا الإنجاز الكبير

أكدت الخريجة داليا مطر أنها توجت سنوات دراستها بجامعة قطر بشهادة من كلية التربية وقالت إنها ستلتحق بسلك التعليم وتقوم بتدريس الطلاب ما تعلمته في الجامعة لافتة إلى أنها ستواصل طريق العلم والمعرفة للحصول على الماجستير ومن ثم الدكتوراه وشكرت أساتذتها في جامعة قطر وكل من ساعدها ووقف بجانبها وأكدت أنها فخورة بهذا الإنجاز الكبير الذي حققته.

إيمان البحراني: فرحة التخرج لا توصف

أكدت الخريجة إيمان البحراني من كلية العلوم الصحية أن أكبر انجاز حققته خلال المرحلة الجامعية هو الانخراط في الحياة الطلابية والحياة العملية حيث لم تقتصر المرحلة الجامعية لديها على الدراسة فقط، بل احتوت على المشاركة في العديد من التطوعات والعديد من الفعاليات وقالت طموحي إكمال دراستي العليا والحصول على الدكتوراه كما أعربت عن فخرها لتخرجها من جامعة قطر، وقالت إن فرحة التخرج لا يضاهيها أي فرحة أخرى وتقدمت بخالص الشكر والتقدير لكل من ساعدها ووقف بجانبها حتى استطاعت أن تحصل على هذه النتيجة المشرفة.

خنساء البشير: بالجد والمثابرة نحقق التفوق

أعربت الخريجة خنساء البشير من كلية الآداب والعلوم عن سعادتها بتفوقها مؤكدة انه يجب على كل طالب وطالبة الاجتهاد والجد والمثابرة، من أجل تحقيق هذا الإنجاز، والشعور بفرحة التخرج، كما أعربت عن شكرها لوالدتها ولجميع أساتذتها ومعلميها الذين كان لهم دور كبير في تخرجها من خلال مساعدتها والتسهيل عليها مؤكدة أنها ستركز في الفترة القادمة على حياتها العملية والوظيفة، ثم تتجه لإكمال دراستها، وأوضحت أن دراستها ستساعدها على تحقيق رؤيتها وطموحاتها، معربة عن شكرها العميق لأسرتها ولكل من ساندها وخاصة هيئة التدريس والذين منحوها هذه التجربة التي جعلتها تتخرج بتفوق.

منيرة البلوشي: طموحي الحصول على الماجستير

أكدت منيرة نصير أحمد البلوشي، خريجة كلية علوم صحية تخصص حيوية طبية، على ان تخرجها بمثابة اكبر انجاز في حياتها، معربة عن سعادتها بالتكريم ضمن متميزات جامعة قطر، وقالت انها تستعد حاليا لاستكمال مسيرتها التعليمية والحصول على درجة الماجستير، مشيرة إلى انها تطمح للحصول ايضا على درجة الدكتوراه.. واضافت: اتقدم بالشكر لكل من ساعدني وقدم لي يد العون والمساندة سواء كانوا اهلي او اصدقائي او اعضاء هيئة التدريس بالجامعة، والذين لهم دور كبير طوال سنوات الدراسة.

هند الدوس: أسرتي الداعم لمواصلة حياتي العلمية

قالت هند الدوس، خريجة كلية علوم صحية تخصص حيوية طبية، انها سعيدة للتخرج ضمن الدفعة 42 من جامعة قطر، وقالت رغم انها ام ولديها عائلة مسؤولة عنها، إلا انها استطاعت عمل التوازن وتنظيم الوقت بين الدراسة وحياتها العائلية، واكدت انها ستتجه للعمل في احد المستشفيات بما يتناسب مع تخصصها.. وقالت: اشكر اهلي الذين وقفوا بجانبي وقدموا لي كافة انواع الدعم، واكدت على ان الجامعة قد ساعدتها كثيرا على التفكير النقدي فضلا عن التدريب الميداني الذي تلقته، مما يساعدها في الاتجاه لسوق العمل، وأيضا تخصصها يؤهلها لذلك.

إيمان محمد: فخورة لتخرجي من جامعة قطر

قالت إيمان محمد احمد، خريجة كلية إدارة واقتصاد، انها تشعر بالفرحة نظرا لكونها استطاعت ان تخطو أولى الخطوات في طريق مستقبلها، معربة عن نيتها الحصول على وظيفة أولا ثم بعد ذلك ستتجه إلى استكمال مسيرتها التعليمية للحصول على درجة الماجستير، واعربت عن فخرها لتخرجها من جامعة قطر والتي ساعدتها على تطوير ذاتها وتكوين علاقات ناجحة مع زملائها والأساتذة بالجامعة.. وقالت: اهدي نجاحي لأهلي الذين يشجعونني ويحفزونني على المذاكرة، وتذليل الصعاب للوصول لهذه اللحظة الفارقة.

آمنة الشامسي: سوق العمل بحاجة للكوادر القطرية

قالت آمنة سهيل الشامسي، خريجة كلية الآداب والعلوم تخصص خدمة اجتماعية، ان شعورها بفرحة التخريج لا توصف، خاصة وانها جاءت بعد سنوات من التعب والجهد، مؤكدة على تطلعها لاستكمال دراستها والحصول على درجة الماجستير.. واشارت إلى ان الجامعة قد ساهمت في تغيير شخصيتها وتعليمها العديد من المهارات والتدريبات التي تؤهلها لسوق العمل، مؤكدة على ان سوق العمل بحاجة للمزيد من الكوادر القطرية، خاصة المتعلقة بتخصص الخدمة المجتمعية لانه يعتبر احد التخصصات الحديثة والمهمة.

نوال حامد: التكريم مكافأة بعد سنوات من الجهد

أكدت نوال حامد محمد، خريجة كلية الإدارة والاقتصاد تخصص محاسبة، على انها ستتجه خلال الفترة القادمة إلى سوق العمل، للتركيز واكتساب الخبرات التي هي بحاجة إليها، ثم ستفكر جديا في اكمال دراستها والحصول على درجة الماجستير، معربة عن سعادتها بالتخرج معتبرة ان الحفل بمثابة مكافأة بعد سنوات من التعب والجهد.. وقالت: بالفعل كان المشوار طويلا ومجهدا، إلا انه مر بسرعة ووصلنا للحظة المنشودة وجنى ثمار تعبنا وكفاحنا، واشكر كل من ساعدني طوال الـ 4 سنوات الماضية.

مريم محمد: هدفي استكمال مسيرتي الدراسية

قالت مريم محمد طيب، خريجة كلية الإدارة والاقتصاد تخصص محاسبة، انها سعيدة جدا لتخرجها من جامعة قطر والتي تعتبر اقوى جامعات العالم، لافتة إلى ان الشعور بالتخرج والتكريم خلال هذا الحفل يعد بمثابة شعور جميل.. واضافت: اتمنى من جميع الطلاب الجد والاجتهاد للوصول لهذه اللحظة الفارقة في حياتهم، وخلال الفترة القادمة سأتجه للتركيز على استكمال دراستي للحصول على درجة الماجستير في المالية من جامعة قطر.. واعربت عن شكرها لجميع اعضاء هيئة التدريس الذين ساعدوها على تطوير مهاراتها وصقل قدراتها.

نور محمد: التخطيط والتنظيم من أهم أسباب التميز

اعربت نور محمد، خريجة كلية الشريعة والدراسات الاسلامية، تخصص اصول دين، عن سعادتها لكونها إحدى المتميزات في دفعة 42 ضمن خريجي جامعة قطر.. وقالت: الحمد لله، معدلي التراكمي ممتاز طوال الاربع سنوات من الدراسة الجادة، والاجتهاد، مما يؤهلني لأكون جزءا من هذا الحفل المميز، لذلك يجب على الطلاب وضع الخطط خلال فترة الدراسة وتنظيم اوقاتهم.. واعربت عن شكرها لعائلتها ولجميع من ساندها وقدم لها الدعم طوال سنوات الدراسة.

المها الهاجري: حان الوقت لرد الجميل لبلادنا

اعربت المها الهاجري، خريجة كلية الإدارة والاقتصاد تخصص مالية وإدارة دولية، عن فخرها واعتزازها، لكونها احدى متميزات جامعة قطر، مشيرة إلى انها قد اجتهدت وعملت طوال السنوات الماضية للوصول لهذه اللحظة الحاسمة.. وقالت: اسعى لرد الجميل لبلادي قطر من خلال العمل بجد واجتهاد خلال عملي، وانفع الدولة بعلمي للارتقاء بها، وكل هذا بفضل اهلي وخاصة والدي الذي علمني معنى الطموح والسعي للافضل، فضلا عن تخرجي من جامعة قطر افضل الجامعات العريقة، كل هذه العوامل ادت لتميزى خلال سنوات الدراسة.. واكدت على ان تكريم المتميزات يعد شرفا كبيرا ووساما على صدورهن، لافتة إلى ان الجامعة قد وفرت البرامج الجديدة ووفرت كل سبل الدعم لتحفيز الطالبات على التميز.

نجاة الرفاعي: الفتيات قادرات على التميز في جميع التخصصات الهندسية

اعربت نجاة الرفاعي، خريجة كلية الهندسة تخصص كيمياء، عن سعادتها الغامرة، بالتخرج من الجامعة، مؤكدة على ان الجامعة قد وفرت العديد من التخصصات الهندسية التي تحفز الطلاب على الدراسة.. وقالت: ان هذا التخصص عادة لا يناسب الفتيات، إلا انني حرصت عليه كنوع من التحدي ولإثبات ان الفتيات قادرات على اقتحام جميع التخصصات، واسعى خلال الفترة القادمة للحصول على درجة الماجستير من جامعة تكساس احدى جامعات مؤسسة قطر، وذلك نظرا لكونها احدى الجامعات الرائدة في الهندسة الكيميائية.

كما اعربت عن شكرها لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، على مساعدتهم ومساندتهم المستمرة لها طوال سنوات الدراسة.

إيمان الأنصاري: بداية الطريق في مسيرتي العملية

اعربت إيمان الانصاري، خريجة كلية القانون عن سعادتها لتخرجها من كلية القانون بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف، معتبرة ان هذا التكريم يعتبر اول انجاز في حياتها، كما يعد بداية الطريق العملي في حياتها، واكدت على انها ستواصل مسيرة الدراسية، خاصة انها تعمل حاليا كمحامية قضايا الدولة.. وقالت: دراسة القانون لها دور كبير في إبراز شخصيتي، واكسبتني الثقة بالنفس فضلا عن العديد من المهارات التي طورت من ادائي خلال فترة الدراسة.. واعربت عن املها فى ان يبرز دور المرأة القطرية في المجتمع خاصة في مجال القضاء والمحاماة.

شقيقتان تحصلان على مرتبة الشرف الأولى في كلية التربية

اعربت الخريجة هدى أحمد فيصل، الأولى على كلية التربية تخصص التربية الخاصة بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، عن سعادتها الغامرة لكونها احدى المتفوقات والمتميزات ضمن دفعة 42 من خريجي جامعة قطر، معتبرة ان هذا التميز يرجع فيه الفضل لله سبحانه وتعالى ثم إلى والديها اللذين قدما كافة سبل الدعم.. ونصحت الطلاب بضرورة وضع اهدافهم نصب اعينهم، وان يسعوا لتحقيقها رغم كل الظروف المحيطة، مؤكدة على ان اعضاء هيئة التدريس بالجامعة جميعهم كانوا عونا وسندا لها ولجميع الطلاب، فقدموا كل الدعم والنصائح والمعلومات التي تفيدهم.. واكدت على عزمها التحضير للحصول على الدراسات العليا واستكمال مسيرتها العلمية.

بدورها قالت شقيقتها رولا أحمد فيصل، الخريجة من كلية تربية دراسات اسلامية، الاولى في الدفعة، بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف، انه جاء الوقت الذي احصد فيه مع زميلاتي ثمرة لأعوام مضت، والتي كانت مليئة بالجد والمثابرة والعزيمة، والتي لم تخل أيضا من بعض العقبات ولكن مع الإصرار والعزيمة.. وتابعت قائلة: الشكر لله بداية، وأهدي نجاحي لامي الغالية التي لولاها لما وصلت لما انا عليه الآن، كما اشكر جميع افراد عائلتي وكل من ساعدني. واكدت ان طموحها هو الحصول على درجة الماجستير ثم الدكتوراه، وادعو زميلاتي للسير نحو تحقيق أحلامهن والكد والاجتهاد من اجل فرحة غامرة مفرحة كهذه، وذلك أيضا لأن متطلبات العصر ورؤية دولتنا الحبيبة قطر2030، تتطلب منا المنافسة والجاهزية والاستعداد والجد والاجتهاد لمواكبة ركب التطور العالمي.

لبنى مروان: الجامعة ساهمت في تأهيلنا لسوق العمل

اعربت لبنى مروان أحمد، خريجة كلية الادارة والاقتصاد، عن فخرها لكونها احدى المتميزات، مؤكدة على انها مازال لديها الكثير من الطموح الذي تسعى إليه، موضحة انها تنوي مواصلة دراستها للحصول على الماجستير والدكتوراه.. وقالت:اهدي تفوقي ونجاحي لعائلتي ولجميع هيئة التدريس بالجامعة ولكل من دعمني وساندني، للوصول لهذه اللحظة الفارقة، وتحقيق حلم التخرج ضمن المتفوقات من الجامعة، الامر الذي يعد وساما على صدرى ومصدر فخري.. واكدت على عزمها الاتجاه لسوق العمل، خاصة وان الجامعة قد ساعدت في تلقيهن التدريب العملي والنظري مما يؤهلن لسوق العمل.

رغدة عماد: بالجد والمثابرة والعزيمة من أسباب التفوق

قالت رغدة عماد، خريجة كلية الادارة والاقتصاد، انها سعيدة جدا، لكونها استطاعت الوصول لهذه اللحظة الفارقة في حياتها، معربة عن شكرها لأهلها على عطائهم اللامحدود وايضا لجميع اعضاء هيئة التدريس بالجامعة، معتبرة انها كانت حجر الاساس لتنمية الطموحات واكتشاف الذات.. وتابعت قائلة: بالفعل وجدنا التحفيز والتشجيع لتقديم الافضل، وبالفعل استطاعت الجامعة طوال سنوات الدراسة ان تفتح مداركنا للبحث والسؤال عن الاجابات.. واكدت على ان الجد والاجتهاد والمثابرة احد أهم اسباب التفوق.

ضحى المالكي: طموحي خدمة وطني الغالي

اعربت ضحى يعقوب المالكي، خريجة كلية القانون، الثانية على الدفعة واحدى المتميزات، عن فخرها واعتزازها لتكريمها وتتويجها خلال حفل التخرج، مشيرة إلى ان التكريم بمثابة المكافأة بعد الجهد الذي بذلته خلال الـ 4 سنوات الماضية.. وقالت انها اصبحت عضوا في هيئة التدريس بكلية القانون وتستعد لاستكمال مسيرتها التعليمية، وذلك لخدمة وطنها الغالي قطر، مؤكدة على انها قد اقدمت على الاتجاه لمهنة التدريس بسبب رؤية قطر 2030، التي تركز على التنمية البشرية، واهمية الحاجة للكوادر المؤهلة من القطريين.

المها العجمي: هدفي الجد والاجتهاد في العمل

اكدت المها العجمي، خريجة كلية الادارة والاقتصاد تخصص نظم معلومات إدارية، على ان هذا التتويج جاء بعد سنوات من الجهد والتعب خلال فترة الدراسة، معربة عن شكرها لكونها استطاعت إيجاد الوظيفة التي تتلاءم مع تخصصها لتستطيع ان تنفع المجتمع من خلال الجد والاجتهاد في العمل، وقالت: اهدى تفوقي ونجاحي لوالدي ووالدتي اللذين كانا لهما الفضل فيما وصلت إليه بعد الله سبحانه وتعالى، وايضا اشكر اعضاء هيئة التدريس بالجامعة الذين كانوا داعمين لنا وقدموا كافة سبل المساعدة.

شيماء عبد الملك: هدفي مواصلة مسيرتي التعليمية والعملية

قالت شيماء عبد الملك، خريجة كلية الإدارة والاقتصاد تخصص محاسبة، ان شعورها بالفرحة تعجز الكلمات عن وصفه، إلا انها فخورة جدا بهذا التكريم، خاصة وانه جاء بعد 4 سنوات من الجهد والمثابرة والعمل الدؤوب للوصول لهذه اللحظة، مشيرة إلى انها بالفعل قد بدأت مسيرتها المهنية من خلال العمل، وتسعى لاستكمال مسيرتها التعليمية للحصول على درجة الماجستير، واكدت على ان هدفها خلال الفترة القادمة هو الاخلاص والاجتهاد في العمل، خاصة ان طموحها لن يتوقف عند التكريم.

دانة أحمد: وضع الخطط والأهداف طريق التميز

اعربت دانة أحمد العروقي، خريجة كلية الادارة والاقتصاد، تخصص محاسبة، عن سعادتها الغامرة، لكونها احدى المتميزات، مشيرة إلى سعيها لتحقيق ما هو أفضل لها من خلال السعى لإثراء مهاراتها بما يخدم مجال دراستها وتخصصها، واشارت إلى انها تطمح لاستكمال مسيرتها التعليمية من خلال الحصول على درجة الماجستير، خاصة وانها قد وضعت أهدافًا وخططًا مستقبلية مدعمة بتحفيز من الاهل لأجل تحقيق التميز الدراسي، واعربت عن شكرها لجميع من دعمها وساندها وحفزها للوصول لهذا التخريج.