شقيقتان تحصلان على مرتبة الشرف الأولى في كلية التربية

الأربعاء 09-10-2019 الساعة 7:32 ص
هدى ورولا فيصل تحصلان على مرتبة الشرف الأولى في كلية التربية

هدى ورولا فيصل تحصلان على مرتبة الشرف الأولى في كلية التربية

الدوحة - الشرق

أعربت الخريجة هدى أحمد فيصل، الأولى على كلية التربية تخصص التربية الخاصة بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، عن سعادتها الغامرة لكونها احدى المتفوقات والمتميزات ضمن دفعة 42 من خريجي جامعة قطر، معتبرة أن هذا التميز يرجع فيه الفضل لله سبحانه وتعالى ثم إلى والديها اللذين قدما كافة سبل الدعم..

ونصحت الطلاب بضرورة وضع اهدافهم نصب اعينهم، وان يسعوا لتحقيقها رغم كل الظروف المحيطة، مؤكدة على ان اعضاء هيئة التدريس بالجامعة جميعهم كانوا عونا وسندا لها ولجميع الطلاب، فقدموا كل الدعم والنصائح والمعلومات التي تفيدهم.. واكدت على عزمها التحضير للحصول على الدراسات العليا واستكمال مسيرتها العلمية.

بدورها قالت شقيقتها رولا أحمد فيصل، الخريجة من كلية تربية دراسات اسلامية، الاولى في الدفعة، بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف، انه جاء الوقت الذي احصد فيه مع زميلاتي ثمرة لأعوام مضت، والتي كانت مليئة بالجد والمثابرة والعزيمة، والتي لم تخل أيضا من بعض العقبات ولكن مع الإصرار والعزيمة.. وتابعت قائلة: الشكر لله بداية، وأهدي نجاحي لامي الغالية التي لولاها لما وصلت لما انا عليه الآن، كما اشكر جميع افراد عائلتي وكل من ساعدني.

وأكدت أن طموحها هو الحصول على درجة الماجستير ثم الدكتوراه، وادعو زميلاتي للسير نحو تحقيق أحلامهن والكد والاجتهاد من اجل فرحة غامرة مفرحة كهذه، وذلك أيضاً لأن متطلبات العصر ورؤية دولتنا الحبيبة قطر2030، تتطلب منا المنافسة والجاهزية والاستعداد والجد والاجتهاد لمواكبة ركب التطور العالمي.